Changes

Jump to: navigation, search

User talk:Melik el-Al'ab

2,719 bytes removed, 7 years ago
no edit summary
Thank's for answering all this stuff xD, cya! --[[User:Hydronic|Hydronic]] ([[User talk:Hydronic|talk]] • [[Special:Contributions/Hydronic|contribs]]) 20:26, July 15, 2010 (UTC)
== بعض النصائح ==
 
السلام عليكم
بسم الله الرحمان الرحيم
انا ايضا اجيد العربية ونحن نلعب في مدينتنا في العراق بلعبة Yu-Gi-OH! 5d's tag force 4 وعندما نلعب ونترجم الاوراق نبقي المصطلحات على ما هية علية واسماء الوحوش كذلك حيث اننا نترجم فقط الكلمات مثل pay و destroy و select وما الى ذلك من الكلمات المشابة ونستخدم الاسماء الاصلية في الانواع = type .
وانا واصدقائي نعتبر طريقة ترجمتنا للاوراق صحيحة فهي خليط من العربية والانكليزية وسوف اقدم لكة ترجمة لورقة بعد قليل انشاء اللة .
مع افضل تمنيات لكم بالنجاح في الحيات .
قيس اياد احمد الخيرو
من العراق . موصل .
 
== ترجمة لورقة Horus the Black Flame Dragon LV8 ==
 
الإسم : Horus the Black Flame Dragon LV8
 
الرمز (Attribute) : fire
 
النوع (type) : Dragon/Effect
 
المستوى (Level) : 8
 
الهجوم \ الدفاع (ATK/DEF) : 3000/1800
 
الرقم التسلسلي (Number) : 48229808
 
نوع قدرة الورقة (Card Effect Type(s)) : Summon/Quick
 
القدرة (Effect) : هذه الورقة لا يمكن ان تستدعى (Normal Summoned or Set) . هذه الورقة لا تستدعى (Special Summoned) باستثناء إستعمال قدرة ("Horus the Black Flame Dragon LV6") . انت تستطيع ان (negate) ال (activation and effect) لاي ورقة (Spell) و (destroy) هؤلاء الاوراق .
 
ارجو الرد على الملف الشخصي ل Hero yuy او على الايميل [email protected] .
 
 
 
:Hi! :D
 
السلام عليكم، أنا مترجم مبتدئ (: ! لم أفهم فكرة ترجمة نصف اللعبة فقط... سأعطي ترجمة لنص قدرة نفس الوحش لكن بالعربية فقط و بعيدة نوعا ما عن المصطلحات المستعملة في الأنيمي
 
هذه الورقة لا يمكن أن تستدعى استدعاء عاديا أو توضع مقلوبة. هذه الورقة لا يمكن أن تستدعى استدعاء خاصا إلا بقدرة ''حورس تنين اللهب الأسود - المستوى السادس'' . يمكنك أن تبطل تفعيل و تأثير أي ورقة سحرية و تدمرها
 
--[[User:Hydronic|Hydronic]] ([[User talk:Hydronic|talk]] • [[Special:Contributions/Hydronic|contribs]]) 13:15, August 4, 2010 (UTC)
== Lore Translation ==
Anonymous user

Navigation menu